[تحديث: إضافة دعم Galaxy S10] PlayGalaxy الرابط متاح الآن على سامسونج غالاكسي نوت 10

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

[تحديث: إضافة دعم Galaxy S10] PlayGalaxy الرابط متاح الآن على سامسونج غالاكسي نوت 10


 سامسونج PlayGalaxy رابط التطبيق متوفر الآن لهاتف Galaxy S10 سلسلة جدا. انتقل إلى أسفل للحصول على مزيد من المعلومات. المقال كما نشر في 11 سبتمبر / أيلول عام 2019 ، هو الحفاظ على النحو التالي.
خلال Samsung Galaxy Note 10 الإطلاق ، كان هناك ميزة واحدة أن الطيران تحت الرادار بسبب كيف معبأة كان الحدث: PlayGalaxy الرابط. هذه الميزة تمكنك من تيار الألعاب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الهاتف الخاص بك. انها حقا خدمة كبيرة ، خاصة ونحن نتجه إلى عصر 5G الاتصال عندما تطبيقات تحتاج إلى الكثير من عرض النطاق الترددي و الكمون المنخفض.

PlayGalaxy الرابط يستند إلى إيقاف خدمة تسمى بارسيك. سامسونج عملت مع بارسيك إلى العلامة التجارية التكنولوجيا في سامسونج الحصرية. PlayGalaxy رابط الاتصال إلى حساب سامسونج الخاص بك على كل من الهاتف والكمبيوتر. وسوف تجد جميع الألعاب المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قائمة لهم. ومن ثم يمكنك اختيار اللعبة التي تريد أن تلعب على هاتفك باستخدام PlayGalaxy رابط التطبيق. الألعاب سوف تعمل على 4G, 5G, أو Wi-Fi. هذا هو مختلفة من البخار الرابط الذي يتطلب منك أن تكون على نفس الشبكة اللاسلكية.

سامسونج PlayGalaxy الرابط متاح فقط على Galaxy Note 10 سلسلة من الهواتف الآن ولكن من المرجح أن يتم الافراج عن الأجهزة القديمة في الأشهر المقبلة. إذا كنت ترغب في استخدام ما هو أساسا نفس التطبيق ولكن على أي الهاتف الذكي, يمكنك محاولة بارسيك بدلا من ذلك. مرة أخرى في تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي, أنا قدمت الفيديو على هذه الخدمة. في الفيديو ، وأنا أظهر لك كيفية إعداده مع الألعاب الخاصة بك وأجهزة الكمبيوتر تيار إلى أي هاتف. يمكنك حتى استئجار سحابة الكمبيوتر من واحدة من عدد قليل من مقدمي الخدمات إذا لم يكن لديك ألعاب الكمبيوتر إلى تيار من.
كل من هذه الخدمات هي في الواقع كبيرة للاعبين. يمكنك أن تلعب PC ألعاب ذات جودة بينما كنت على الهاتف الخاص بك. انهم ليس من الصعب استخدام إما أنهم أساسا التوصيل والتشغيل.

تحديث: PlayGalaxy الرابط المتاحة للمنتج سامسونج جالاكسي S10 سلسلة

PlayGalaxy الرابط تم تحديث v1.0.5 بيتا مع دعم جميع الهواتف في سامسونج جالاكسي S10 السلسلة وهما Galaxy S10, Galaxy S10+, Galaxy S10e ، Galaxy S10 5G.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف